Saturday, 19th August 2017, 10:25:23 PM
  • slide
  • slide
  • slide
  • slide
  • مرحبا بكم في المدرسة الحديثة عجمان

    أبجد هوز هو مجرد دمية النص من التنضيد والطباعة والصناعة. وكان أبجد هوز نص في هذه الصناعة القياسية دمية من أي وقت مضى منذ 1500s.

    Learn more
  • معلمون

    أبجد هوز هو مجرد دمية النص من التنضيد والطباعة والصناعة. وكان أبجد هوز نص في هذه الصناعة القياسية دمية من أي وقت مضى منذ 1500s.

    Learn more
  • الموسيقى والتشغيل.

    عندما مجهول مقعدا الطابعة الطباعة من نوع وسارعت الى تقديم نوع العينة الكتاب. وقد نجا خمسة قرون فحسب

    Learn more
  • الموسيقى والتشغيل.

    أيضا قفزة في التنضيد الالكتروني، تبقى في جوهرها دون تغيير. كان شعبي في 1960s

    Learn more

 

بدأت مدرسة عجمان الحديثة في عام 2005 بصفوف الروضة وحتى الصف السابع وقد امتدت الرؤية والرسالة الواضحة عبر السنين لكي نطور ونحدث هذه المهام وأن نحقق لكل فرد في المدرسة أقصى ما يمكن تحقيقه وأن نتابع كل ماهو جديد وحدث كي يخدم العملية التعليمية. في عام 2014، تم افتتاح القسم الثانوي و حصلت المدرسة على الاعتماد الأكاديمي من وزارة التعليم بدولة الامارات. أيضاً إنتسبت المدرسة لموسسة اليونسكو العالمية للدعم المستمر لتطوير التعليم وتفهم الثقافات واقامة حوارات بين الثقافات المختلفة.

 

  1. الرؤية
  2. الرسالة
  3. الاستراتيجية

الرؤية

image

أن تكون مدرسة دولية تنمي مهارات كل طالب بأقصى قدراتها حتى يُصبحوا أفراداً فاعلين في المجتمع الدولي.

الرسالة

image

تقدم المدرسة تعليم أمريكي دولي قائم على التحدي والبحث وهذا يقوي طلابنا بتعزيز فضولهم العقلي
والتفكير الناقد والمستقل ومهارات التواصل وحل المشكلات ورغبة التعلم مدى الحياة وأن نكشف عن الاختلاف الثقافي ونحترمه. وإننا نسعى التطور والنمو الشخصي لمواطن دولي متحمس عن المفترض أن يكون قائداً في خدمة المجتمع والمسؤولية البيئية من خلال توقع التقدم الدراسي. فنحن نحفز ونثير النمو الشخصي وتطوير مواطنين دوليين في جوهرهم حتى يكونوا قادة في خدمة المجتمع والمسؤولية البيئية.

الاستراتيجية

image

من خلال تقديم برامج تعليمية حديثة من خلال معلمين مؤهلين ومدربين وفريق مدعم بالوسائل الحديثة والمصادر والتكنولوجيا التي تحول الطلاب إلى باحثين عن المعلومات واثارة الفضول من خلال متعة الاكتشاف والابداع وحل المشكلات. وفي نفس الوقت فإننا نتيح فرصاً متساوية لكل طالب واضعين في الاعتبار المستويات المختلفة. ونمط التعليم والاحتياجات الخاصة والمهارات والميول التي تجعل كل طالب مميز مع المساواة في التحديات.



رسالة مديرة المدرسة

عندما يدخل الأولاد إلى مؤسسة تعليمية ، فإن أسرهم ترغب أن تشعر بالأمان على أولادهم في المكان الذي اختاروه إضافة إلى رغبتهم في اكتساب العلم والقيم الأصيلة، ولقد وضعت في اعتباري مسؤوليتي عن هؤلاء الأطفال كأم ترغب في الأفضل لأبنائها علمياً وسلوكياً. ثانياً كمديرة تدير هذه المؤسسة التي لها قوانين وأهداف يجب تطبيقها. وللمؤسسة أيضاً أهدافها التي لابد أن تتحقق تحت شعار:

" نحن نسعى أن يحقق كل فرد أقصى طموحاته "

بدأت بتصميم الخطة الاستراتيجية لمدرسة عجمان الحديثة مع مجلس الإدارة حيث درسنا بعناية أسس خلق جيل مسلح بالعلم ومساير للحداثة والتقدم محافظاً على تراثه الثقافي وقيمه الإسلامية في نفس الوقت.

جميع الوسائل الحديثة والأساليب متوفرة في مدرسة عجمان الحديثة. وهذا يساهم في تحقيق الأهداف . فالأستاذ / عبدالله الشعالي مؤسس هذه المدرسة دائماً يمدنا بالدعم الذي يساعد في نجاح هذه المدرسة.

ولم ننسى الاحتياجات النفسية لطلابنا، لذا جهزنا البيئة التعليمية والتعامل بروح الأسرة الواحدة.ولقد فعلنا أيضاً الرياضة الموجهة والأنشطة الموسيقية حتى تكون عنصر محفزاً للطلاب لجعل وقت المدرسة بعيداً عن الملل وخلق روح التنافس بين الطلاب.

إن فريق العمل ( إداريين – معلميين – مشرفين ) له دور واضح في تحقيق رؤية المدرسة وتطبيق سياستها لذا انطلقنا نحو القمة حاصدي الجوائز على مستوى الإمارة والدولة.

اترك لنا البريد الالكتروني الخاص بك و ابقى على الاتصال معنا