Monday, 16th September 2019, 4:03:46 AM

المســـتـنـدات المــطـلـوبــة لـلــتـســجــيـل 

:المستندات المطلوبة لتسجيل الطالب

  1. صورة لجواز سفر الطالب وولي الأمر ساري المفعول ( صورة الإقامة لغير المواطنين سارية المفعول)
  2. صورة البطاقة الأمنية ( لا يحمل أوراق ثبوتية)
  3. صورة شهادة الميلاد
  4. صورة بطاقة الهوية للطالب
  5. صورة شهادة التطعيم
  6. عدد 4 صور شخصية للطالب
  7. صورة من خلاصة القيد للمواطنين

المستندات الإضافية للحالات التالية : 

أولاً : الطلاب المنقولون من مدارس أخرى داخل الدولة

  1. شهادة انتقال من المدرسة الخاصة المنقول منها الطالب(مصدقة من المنطقة التعليمية  – 15درهم بدل تصديق) أو شهادة ترك دراسة للمنقولين من المدارس الحكومية مصدقة من المنطقة التعليمية.
  2. شهادة ( النجــاح ) من آخر صف دراسي " شهادة نهاية العام" مصدقة من المدرسة المنقول منها الطالب
  3. إحضار شهادة حسن سير وسلوك للطلاب من الصف السادس الأساسي فما فوق من المدرسة المنقول منها .
  4. إحضار الملف الطبي من المدرسة السابقة.

ثانياً: الطلاب القادمون من خارج الدولة :

 

  1. الشهادة الدراسية مصدقة من سفارة الدولة القادم منها الطالب وكذلك من خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة.

إجراءات التسجيل 

  1. حضور الطالب برفقة ولي أمره للمقابلة وإحضار المستندات المطلوبة سابقاً . 
  2. التوجه إلى قسم القبول والتسجيل.
  3. عمل امتحان تحديد مستوى للطلبة من الروضة الثانية فما فوق أما الروضة الأولى فشرط اجتياز المقابلة .
  4. بعد ظهور نتيجة تحديد المستوى و المقابلة يتم تعبئة طلب تسجيل الطالب بالمدرسة.
  5. دفع رسوم التسجيل 1000 درهم منها 500 لا تسترد القسط الأول من الرسوم الدراسية.وتسليم الشيكات لقسم الحسابات .
  6. تسليم ملف الطالب للجنة القبول والتسجيل لتحديد الشعبة .
  7. التوجه لإستلام الكتب الدراسية والملابس .
  8. تحديد رقم الحافلة ,وتعبئة مخطط الطريق .
  9. الاطلاع على لائحة الانضباط السلوكي و التوقيع على نسخة منها .

 

- كن على تواصل معنا و أترك لنا بريدك الإلكتروني